كشفت الجامعة التونسية لكرة اليد في بلاغ صادر عنها منذ قليل عن برنامج تحضيرات المنتخب التونسي أكابر استعدادا للمشاركة في بطولة إفريقيا للأمم التي ستحتضنها المغرب خلال الفترة الممتدة من 13 إلى 23 جانفي 2022. 

التحضيرات ستنطلق بداية من يوم الإثنين 4 أكتوبر الجاري من خلال إجراء أول تربص للعناصر الناشطة في البطولة المحلية سيتواصل إلى غاية يوم الأربعاء 6 أكتوبر و قد وجه الاطار الفني بالمناسبة الدعوة ل 20 لاعبا للمشاركة في هذا التربص هم كل من :

حراس المرمى : أصيل النملي ومحمد صفر (الترجي الرياضي) – فرج تقية (نسر طبلبة) – مروان السوسي (النادي الإفريقي).

جناح أيسر : أسامة البوغانمي وغسان التومي (الترجي الرياضي) – رامي صويد (النجم الساحلي)

ظهير أيسر : يوسف معرف و حازم باشا (الترجي الرياضي).

ظهير أيمن : أشرف المرغلي (الترجي الرياضي) – نور الدين ماوة (النجم الساحلي).

منسق : علاء مصطفى (النادي الإفريقي) – محمد أمين بن غانم (نادي ساقية الزيت) – بلال العبدلي (الترجي الرياضي).

لاعب دائرة : جهاد جاب الله – غازي بن غالي (النجم الساحلي) – إلياس حشيشة (الترجي الرياضي) – إسلام الجبالي (جمعية الحمامات).

جناح أيمن : عصام رزيق (النجم الساحلي) – طارق جلوز (الترجي الرياضي).

هذا و تستأنف عناصرنا الوطنية تحضيراتها من خلال إجراء تربص ثاني للاعبين المحليين في الفترة الممتدة من 20 إلى 25 أكتوبر يليه تربص ثالث من 1 إلى 6 نوفمبر سيشهد انضمام اللاعبين المحترفين خارج أرض الوطن حيث سيشارك منتخبنا الوطني في الدورة الدولية الودية “الأمم الأربعة 2021” بتونس التي ستشهد مشاركة منتخبات كل من الجزائر و مونتينيغرو و سويسرا.

وبداية من غرة ديسمبر، يستأنف المنتخب الوطني تحضيراته بمشاركة اللاعبين المحليين إلى حين إلتحاق اللاعبين المحترفين في الخارج تباعا فور نهاية التزاماتهم مع نواديهم وسيتمّ لاحقا الإعلان على برنامج المقابلات الدولية الودية المبرمجة في شهري ديسمبر وجانفي قبل المشاركة في بطولة إفريقيا للأمم.

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3 / 5. عدد الأراء : 2