واصل الظهير الأيسر الدولي التونسي مرتضى بن وناس عروضه القوية في الدوري التركي الممتاز بعد أن ساهم بشكل كبير في عودة ناديه قاسم باشا بنقطة التعادل من أرض الوصيف كونيا سبور 4-4 بتسجيله أول أهداف المباراة في الدقيقة 7 و اعطائه التمريرة الحاسمة التي جاء منها الهدف الثاني لفريقه عن طريق زميله الدولي البوسني “Haris Hajradinovic” في الدقيقة 46. 

المباراة جاءت مثيرة في دقائقها الأخيرة حيث و بعد أن انتهى الوقت القانوني على نتيجة التعادل 3-3 تمكن الأسترالي من أصل سوداني “Awer Mabil” من تسجيل هدف التقدم لقاسم باشا في الدقيقة 90+1 ليعود كونياسبور في اللحظات الأخيرة لادراك التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة 90+10 عن طريق الدولي الالباني “Sokol Cikalleshi”.

يذكر أن مرتضى بن وناس قد رفع رصيده الى 4 أهداف و 5 تمريرات حاسمة في تسع مباريات شارك فيها أساسيا مع ناديه قاسم باشا في الدوري التركي الممتاز هذا الموسم. 

بهذه النتيجة رفع نادي قاسم باشا رصيده الى 29 نقطة في المرتبة 13 من 7 انتصارات و 8 تعادلات مقابل 11 هزيمة في حين استغل ترابزون سبور المتصدر تعادل ملاحقه المباشر كنيا سبور الليلة لتوسيع الفارق معه الى 11 نقطة قبل 13 جولة عن نهاية السباق. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1