وصل عشية اليوم الى تونس الطاقم الفني للمنتخب الكامروني بقيادة المدرب الجديد “Antonio Conceiçäo” استعدادا لمواجهة نسور قرطاج وديا يوم السبت 12 اكتوبر الجاري على الملعب الأولمبي برادس بداية من الساعة 18. هذا و قد أعلنت الصفحة الرسمية للجامعة الكامرونية لكرة القدم أن اللاعبين سيصلون على مراحل بداية من يوم غد الاثنين. 

 

يذكر أن الاتحاد الكامروني لكرة القدم كان أعلن يوم الجمعة الماضي اتمامه اجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي “António Conceição” المعروف بكنية “TONI Conceição” ليكون على رأس الاطار الفني للمنتخب الكامروني الى غاية نهاية كأس أمم افريقيا 2021 خلفا للهولندي “Clarence Seedorf” الذي تمت اقالته من منصبه صحبة الجهاز الفني الذي عمل معه عقب فشل المنتخب الكامروني في بلوغ نهائي كأس أمم افريقيا. 

 

“TONI Conceição” البالغ من العمر 57 عاما بدأ مسيرته كلاعب في صفوف براغا البرتغالي و أنهاها في بورتو في أعقاب موسم 1990-1991 ليتوجه بعدها لميدان التدريب حيث كانت له تجارب مع العديد من الأندية البرتغالية و الرومانية بالخصوص لكنه مر أيضا عبر البطولة القبرصية و الدوري السعودي مع نادي الفيصلي. من أبرز انجازاته تتويجه بكأس رومانيا في مناسبتين 2009 و 2016 و كأس السوبر الرومانية 2009 مع نادي “Cluj”. 

 

L’image contient peut-être : 3 personnes, personnes debout et plein air

L’image contient peut-être : 4 personnes, personnes souriantes, personnes debout, personnes qui marchent, chaussures et plein air

L’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout et plein air

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0