بات المنتخب المصري في حاجة لمعجزة للمرور الى الدور الثاني بعد تلقيه اليوم هزيمته الثانية أمام منتخب البلد المنظم روسيا بنتيجة 3-1. المنتخب الروسي المنتشي بانتصار عريض أمام المنتخب السعودي في الجولة الأولى 5-0 تمكن من السيطرة على كامل مجريات المباراة فيما اقتصر حضور الفراعنة على بعض المحاولات التي لم تشكل أي خطر على مرمى الحارس “AKINFEEV”.

 

المنتخب الروسي كان المبادر بالتتسجيل من هدف بالنيران الصديقة سجله أحمد فتحي بالخطأ في مرماه (دق 47) … هدف أربك لاعبي المنتخب المصري لتتتالى الهفوات الدفاعية و يقبل المنتخب المصري ثاني الأهداف عن طريق “DENIS CHERYSHEV” مع مطلع الدقيقة 59 ليأتي بعدها بثلاث دقائق “ARTYOM DZIOUBA” و يقضي نهائيا على أحلام المصريين في العودة بتسجيله الهدف الثالث. رد فعل المنتخب المصري كان محتشما تترجم بهدف وحيد حمل توقيع محمد صلاح في الدقيقة 73 من ضربة جزاء كان حكم المباراة مظطرا للعودة للاعادة بالفيديو للاعلان عنها بعد أن أعلن عن مخالفة خارج منطقة الجزاء. 

 

المنتخب المصري يترشح الى الدور الثاني في حالة وحيدة وهي انتصار السعودية على الأوروغواي غدا و انتصار روسيا على الأوروغواي في الجولة الثالثة مقابل انتصار الفراعنة على السعودية لحساب نفس الجولة مع فارق اهداف يتجاوز رصيد منتخب الأوروغواي و السعودية. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0