خطى الترجي الرياضي التونسي خطوة كبيرة على درب الترشح الى ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة بعد عودته من المغرب بنتيجة التعادل 1-1 أمام أولمبيك أسفي في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب المسيرة. الترجي الرياضي كان سيطر على أغلب ردهات الشوط الأول الى أن تمكن من افتتاح النتيجة عبر الدولي الليبي حمدو الهوني في الدقيقة 32 لكن اقصاء مدافعه المحوري محمد علي اليعقوبي بعدها بدقائق معدودة قد يكون أربك حسابات المدرب معين الشعباني الذي وجد نفسه مضطرا للتضحية بمحمد علي بن رمضان لاقحام مدافع محوري ثان الى جانب خليل شمام وهو ما أفقد الترجي نزعته الهجومية خاصة مع ثقل تحركات المهاجم الايفواري ايبراهيم واتارا.

 

الشوط الثاني بدأ متكافئا في دقائقه الأولى قبل أن تتحول السيطرة شيئا فشيئا لأصحاب الأرض مدفوعين بدعم لا محدود من جماهيرهم التي واصلت التشجيع الى آخر دقيقة و مستغلين تراجع لاعبي الترجي الى الدفاع لتأمين التقدم الى أن تمكن محمد مرابط من ادراك التعادل في الدقيقة 84. يذكر أن المباراة شهدت الغاء هدف لا غبار عليه للترجي الرياضي خلال الشوط الثاني عندما كان متقدما بنتيجة 1-0 بداعي وجود تسلل أكدت الاعادة التلفزية أن لا وجود له و أن الوضعية كانت سليمة تماما. 

 

للاشارة فان مباراة العودة بين الفريقين مبرمجة يوم 23 نوفمبر الجاري على الملعب الأولمبي برادس بداية من الساعة السادسة مساء. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0