حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة مباراة السوبر كلاسيكو التي جمعت فجر اليوم بوكا جونيور بغريمه التقليدي ريفر بلايت على ملعب  La Bombonera” معقل البوكا لحساب الجولة الرابعة و قبل الأخيرة من منافسات كأس دييغو أرماندو مارادونا.

 

أصحاب الأرض بادروا بالتهديف منذ الدقيقة العاشرة عن طريق المهاجم “Ramon Abila” قبل أن يستغل ريفر بلايت النقص العديد في صفوف بوكا جونيور بعد طرد “Campuzano” في الدقيقة 58 ويقلب الأمور لصالحه حيث أدرك التعادل في مرحلة أولى برأسية البديل “Girotti” مع مطلع الدقيقة 74 قبل أن يأخذ الأسبقية 2-1 بنفس الطريقة عبر المهاجم “Rafael Borré”.

نقطة التحول الثانية في المباراة كانت بعد تعرض لاعب ريفر بلايت “Enzo Perez” للطرد في الدقيقة 80 حيث تمكن بوكا جونيور بعدها بستة دقائق من ادراك التعادل عن طريق الجناح الدولي الكولومبي “Sébastian Villa” الذي استغل تمريرة من المخضرم كارلوس تيفيز ليرفع الكرة بالحارس و يسكنها الشباك.

بهذه النتيجة رفع بوكا جونيور و ريفر بلايت رصيدهما الى 8 نقاط في صدارة المجموعة الأولى مع أفضلية للبوكا المتقدم عن منافسه المباشر بفارق الأهداف المقبولة و المدفوعة و بالتالي يكفيه تحقيق الانتصار في مباراة الجولة الخامسة و الأخيرة التي ستجمعه السبت المقبل بنادي “Argentinos Juniors” لضمان التأهل الى نهائي كأس نجمه السابق دييغو أرماندو مارادونا.

هذا و قد انحصر الصراع على البطاقة المؤهلة للمباراة النهائية في المجموعة الأولى منطقيا بين بوكا و ريفر و “Argentinos Juniors” الذي و في صورة انتصاره على مضيفه “Huracan” الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الرابعة فسيرفع رصيده الى 7 نقاط ليكفيه بالتالي الاطاحة بالبوكا في الجولة الخامسة و تعثر ريفر بلايت على قواعده أمام أنديبنديانتي صاحب المرتبة الرابعة ليضمن مقعدا في النهائي.

الترتيب الحالي :

1- بوكا جونيور (8 نقاط)

– ريفر بلايت (8 نقاط)

3- أرجنتينيوس جونيور (4 نقاط) -1

4- أنديبنديانتي (3 نقاط) -1

– هوراكان (3 نقاط) -1

6- أرسنال ساراندي (1 نقطة) -1

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.7 / 5. عدد الأراء : 3