انتهت مباراة القمة المؤجلة من الجولة التاسعة ذهاب من منافسات الدوري المصري و التي جمعت الليلة المتصدر نادي الزمالك بوصيفه بيراميدز على نتيجة التعادل الايجابي 3-3. متوسط الميدان الدولي التونسي الفرجاني ساسي كان افتتح النتيجة لأصحاب الأرض منذ الدقيقة 8 بتسديدة صاروخية و هدف عالمي قبل أن يتمكن ايريك تراوري من تعديل النتيجة لبيراميدز مع مطلع الدقيقة 15 و يضيف ماركوس دا سيلفا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 37 لكن محمود علاء الدين أدرك التعادل للزمالك 2-2 في الدقيقة 42 وهي النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول. 

 

الشوط الثاني بدأه نادي الزمالك بكل قوة فتعددت العمليات الهجومية و تمكن من احداها الفرجاني ساسي من اعطاء التقدم من جديد لنادي الزمالك 3-2 مع مطلع الدقيقة 65 لكن النقص العددي الذي عانى منه المحليون بعد طرد عبد الله جمعة منذ الدقيقة 70 سمح المجال لنادي بيراميدز للتحكم في مجريات المباراة و جاء هدف تعديل النتيجة في الدقيقة 85 عن طريق المنتدب الجديد المهاجم السوري عمر الخربين.

 

بهذه النتيجة رفع نادي الزماالك رصيده الى 42 نقطة في صدارة الترتيب محافظا على فارق النقاط الذي يفصله عن منافسه الذي دعم موقعه في المرتبة الثانية برصيد 39 نقطة. يذكر أن نادي الزمالك منقوص من 3 مباريات في حين أن الأهلي المصري الذي يحتل المرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة منقوص من 5 مباريات.

 

 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0