أسدل الستار البارحة عن مباريات الجولة السادسة و الأخيرة من منافسات الدوري الأوروبي ليتأكد ترشح منتخبات ايطاليا و بلجيكا و فرنسا و اسبانيا الى الدور النصف نهائي بعد تصدرهم المجموعات الأربعة الخاصة بالمستوى الأول.

في المجموعة الأولى تمكن المنتخب الايطالي البارحة من تحقيق انتصار ثمين خارج القواعد على حساب منتخب البوسنة و الهرسك بنتيجة 2-0 ليضمن تصدر المجموعة الأولى بفارق نقطة وحيدة على حساب منتخب هولندا المنتصر بدوره خارج القواعد على بولندا 2-1. 

في المجموعة الثانية حقق المنتخب البلجيكي انتصارا هاما على منافسه المباشر على بطاقة الترشح المنتخب الدنماركي بنتيجة 4-2 ليضمن تصدر المجموعة الثانية. 

في المجموعة الثالثة فاز المنتخب الفرنسي متصدر الترتيب على ضيفه منتخب السويد 4-2 ليحافظ على فارق النقاط الثلاث بينه و بين أقرب ملاحقيه المنتخب البرتغالي المنتصر خارج القواعد على حساب كرواتيا 3-2. 

في المجموعة الرابعة افتك المنتخب الاسباني صدارة المجموعة من ألمانيا بعد أن ألحق بها هزيمة مذلة على الملعب الأولمبي باشبيلية استقرت على سداسية نظيفة. 

هذا و ستقام مباراتا الدور النصف نهائي يومي 6 و 7 أكتوبر 2021 على أن تلعب المباراة النهائية و المباراة الترتيبية يوم 10 أكتوبر 2021. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1