ضمن بايارن مونيخ الألماني تواجده في نهائي كأس رابطة الأبطال الأوروبية للمرة 11 في تاريخه و الأولى منذ سنة 2013 بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على أولمبيك ليون الفرنسي في المباراة التي جمعتهما الليلة على ملعب “José Alvalade” بمدينة لشبونة البرتغالية. ثلاثية البايارن حملت توقيع كل من سارج غنابري (ثنائية في الدقائق 18 و 33) و روبار ليفاندوفسكي (دق 88) الذي رفع رصيده الى 15 هدفا في النسخة الحالية من المسابقة ليصبح بالتالي على بعد هدفين من الرقم القياسي الذي يملكه البرتغالي كريستيانو رونالدو (17 هدف في نسخة واحدة من كأس رابطة الأبطال).

 

بتسجيله الليلة يكون روبار ليفاندوفسكي قد زار شباك المنافسين للمباراة التاسعة على التوالي لحساب كأس رابطة الأبطال ليقترب أيضا من معادلة الرقم القياسي الذي يملكه البرتغالي كريستيانو رونالدو (11 مباراة متتالية).

هذا و يواجه بايارن مونيخ في المباراة النهائية باريس سان جيرمان الفرنسي الذي كان ترشح بدوره بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على حساب لايبزيغ الألماني البارحة. المباراة مبرمجة يوم الأحد 23 أوت 2020 بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس على “Estádio da Luz” بمدينة لشبونة. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 4 / 5. عدد الأراء : 1