في قرار فاجأ كل متابعيها و عشاق رياضة التنس في العالم أعلنت الأسترالية “Ashleigh Barty” المصنفة أولى عالميا من خلال مقطع فيديو على حسابها الرسمي على أنستاغرام وضع حد لمسيرتها الرياضية وهي في قمة العطاء حيث ستحتفل الشهر المقبل بعيد ميلادها ال 26 (مواليد 24 أفريل 1996).

بارتي التي غابت مؤخرا عن بطولتي “Indian Wells” و “Miami” أكدت على حسابها على أنستاغرام : “انه ليوم صعب و مليء بالأحاسيس بالنسبة لي و أنا أعلن اعتزال التنس. لم أكن متأكدة من كيفية مشاركة هذه الأخبار معكم ، لذلك طلبت من صديقتي العزيزة “Casey Dellacqua” مساعدتي. أنا ممتنة جدًا لكل ما قدمته لي هذه الرياضة وأشعر بالفخر والرضا. شكرًا لكل من دعمني طوال مسيرتي ، سأكون دائمًا ممتنة للذكريات التي صنعناها معًا و التي تدوم مدى الحياة … سأعقد مؤتمرا صحفيا غدا لمدكم بتفاصيل أكثر”

و أضافت بارتي خلال مقطع الفيديو وهي تتحدث لزميلتها “Casey Dellacqua” : “لم يعد لدي الدافع الجسدي والإرادة العاطفية وكل ما يتطلبه الأمر لأتفوق على نفسي على أعلى مستوى. أنا منهكة … ليس لدي المزيد لأعطيه جسديا.” …. “كان هناك جزء صغير مني لم يكن سعيدًا تمامًا ثم جاء تحدي بطولة أستراليا المفتوحة. بالنسبة لي ، هذه هي الطريقة المثلى للاحتفال بالرحلة المذهلة التي مرت بها مسيرتي في التنس. »

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.6 / 5. عدد الأراء : 5