أصدرت لجنة الانضباط و الأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بيانا اليوم أكدت فيه حرمان الحكم الدولي فهد المرداسي من أي نشاط يتعلق بكرة القدم مدى الحياة بعد ثبوت طلبه رشوة من رئيس نادي اتحاد جدة السعودي لتأمين انتصار فريقه في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي. يذكر أن رئيس نادي الاتحاد حمد الصنيع كان بادر بمراسلة الاتحاد السعودي لكرة القدم مؤكدا وجود دلائل لديه بقيام الحكم فهد المرداسي بمحادثته من خلال رسائل نصية عبر واتساب طالبا الحصول على مبلغ مالي غير مشروع مقابل مساعدة فريقه للفوز في المباراة. 

 

و بعد أن رفع رئيس نادي اتحاد جدة ما بحوزته من محادثات نصية الى الاتحاد السعودي لكرة القدم قام الأخير بتحويلها الى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي ال الشيخ الذي أبلغ بدوره الجهات المختصة بتفاصيل الحادثة ليتم تحويله الى المباحث الادارية للتحقيق معه … تحقيق اعترف خلاله الحكم فهد المرداسي بما نسب اليه من طلب رشوة. 

 

هذا و قد أوصت لجنة الانظباط و الأخلاق الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم بأن تخاطب الفيفا لطلب شطب الحكم من قائمة الحكام المشاركين في نهائيات كأس العالم بروسيا و و تعميم عقوبة الحرمان من أي نشاط رياضي مدى الحياة الموقعة عليه على المستوى الدولي.

 

 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0