تتجه الأنظار بعد ساعتين تقريبا من الآن و تحديدا بداية من الساعة الواحدة و النصف فجرا بتوقيت تونس الى ملعب “Libertadores de América” الذي سيحتضن مباراة ذهاب نصف نهائي كوبا ليبيرتادورس التي ستجمع ريفر بلايت الأرجنتيني بضيفه نادي بالميراس البرازيلي. المباراة ستكون منقولة على بي ان سبورتس HD1 و سيتولى التعليق عليها عامر الخوذيري. 

 

في نصف النهائي الثاني يلتقي بوكا جونيورز الأرجنتيني بضيفه نادي سانتوس البرازيلي غدا الاربعاء بداية من الساعة 23 و 30 دق بتوقيت تونس على ملعب ال “La Bombonera” في مباراة ستكون منقولة على بي ان سبورتس HD5 و يتولى التعليق عليها سوار الذهب.

هذا و تقام مباريات الاياب يوم 13 جانفي الجاري على أن تلعب المباراة النهائية يوم 30 جانفي 2021 على ملعب الماراكانا بمدينة “Rio de Janeiro” البرازيلية لنتعرف على اثرها على هوية الفريق الذي سيكمل عقد الأندية المترشحة الى كأس العالم للأندية المقرر اقامتها في قطر من 1 الى 11 فيفري 2021 بمشاركة كل من الأهلي المصري (بطل افريقيا) و أولسن هيونداي الكوري (بطل آسيا) و تايغراس المكسيكي (بطل الكوناكاف) و بايارن مونيخ الألماني (بطل أوروبا) و نادي الدحيل (بطل البلد المنظم) و أوكلاند سيتي النيوزيلاندي (ممثل أقيانوسيا) 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0