أعلن نادي أرسنال الأنجليزي أمس عبر موقعه الرسمي اصابة مدربه الاسباني “Mikel Arteta” بفيروس كورونا و اغلاق مركز تدريباته الذي سيتم تعقيمه بالكامل مع وضع كل لاعبي الفريق الأول و الاطار الفني المساعد له و كل من كان له اتصال عن قرب بالمدرب “Mikel Arteta” في الحجر الصحي كاجراء وقائي. نفس الأمر ينطبق أيضا على نادي تشيلسي الذي أعلن غلق مبنى تدريبات الفريق الأول وعزل جميع الأشخاص الذين احتكوا بهودسون أودوي الذي أثبتت الفحوصات التي خضع لها اصابته بالوباء.

 

اليوم أعلن نادي ايفرتون دخول كل لاعبي الفريق الأول و الاطار الفني للعزل الصحي كقرار وقائي بعد ظهور أعراض الاصابة بفيروس كورونا على أحد لاعبي الفريق الأول الذي لم يتم الكشف عن هويته في نص البلاغ. 

 

يذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي كانت قد دعت البارحة بعد اعلان أرسنال إصابة مدربه بفيروس كورونا الى اجتماع طارئ مع أندية البريميار ليغ اليوم الجمعة 13 مارس 2020 و من المنتظر اعلان تأجيل منافسات البريميار ليغ الى حين تجاوز هذه الأزمة. 

 

L’image contient peut-être : texte qui dit ’Everton CLUB STATEMENT Everton Football Club can confirm that, as precautionary measure, its entire first-team team squad and coaching staff are undertaking a period of self-isolation following medical advice. The step has been taken after a first- team player reported symptoms consistent with coronavirus The Club is in regular contact with the player in question and is monitoring the wellbeing of all players and staff.’

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0