في غياب الفريق الأول الذي تحول الى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في منافسات كأس العالم للأندية انقاد نادي ليفربول الأنجليزي اليوم الى هزيمة ثقيلة في ربع نهائي كأس الرابطة الانجليزية لكرة القدم أمام مضيفه أستون فيلا استقرت على خماسية نظيفة حملت توقيع كل من الدولي الايرلندي “Conor Hourihane” في الدقيقة 14 و “Morgan Boyes” بالخطأ في مرماه (دق 17) و المهاجم الدولي الايفواري “Jonathan Kodjia” في مناسبتين (دق 37 و 45) و المهاجم الدولي البرازيلي “Wesley da Silva” في الوقت بدل الضائع (دق 90+2). 

 

ليفربول لعب اليوم بتشكيلة معدل أعمارها 19 عاما فقط تتكون من مزيج من لاعبي فرق الأصاغر و الأواسط و الآمال حيث أن أصغرهم هو الجناح الأنجليزي “Harvey Elliott” البالغ من العمر 16 عاما (مواليد 4 أفريل 2003) في حين أن أكبرهم هو متوسط الميدان الاسباني “Pedro Chirivella” البالغ من العمر 22 عاما (مواليد 23 ماي 1997) و قد أشرف على الفريق اليوم “Neil Critchley” مدرب فريق دون 23 عاما باعتبار سفر المدرب “Jürgen Klopp” مع بعثة الفريق الى الدوحة.  

 

يذكر أن الفريق الأول لنادي ليفربول الأنجليزي يواجه اليوم الاربعاء بداية من الساعة السادية و النصف مساء بتوقيت تونس نادي مونتيري المكسيكي لحساب نصف نهائي كأس العالم للأندية. المباراة ستكون منقولة على قناة بي ان سبورتس HD1 و يتولى التعليق عليها الجزائري حفيظ الدراجي. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0