من المنتظر أن يعلن نادي الدحيل القطري في غضون الساعات القليلة القادمة عن خبر انتدابه لمدافع المنتخب المغربي و نادي جوفنتوس الايطالي المهدي بن عطية بعقد يمتد على 3 مواسم مقابل حصول السيدة العجوز على 10 مليون يورو و حصول اللاعب على راتب سنوي بنحو 5 مليون يورو. هذا و قد كان نادي الدحيل في منافسة مع نادي الاتحاد السعودي للحصول على توقيع اللاعب الذي خير في آخر الأمر عرض نادي الدحيل حيث ظهر اليوم في تدريبات النادي القطري مرتديا قميصه في انتظار اتمام الاجراءات قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية في قطر نهاية الشهر الحالي. 

 

مهندس صفقة انتقال المهدي بن عطية الى الدحيل القطري هو اللاعب الدولي المغربي السابق حسين خرجة الذي ساهم بشكل كبير في جلب هذا العرض مستغلا علاقاته في قطر و انفصال اللاعب عن وكيله السابق سيسوكو. 

 

يذكر أن المهدي بن عطية البالغ من العمر 31 عاما و الذي بدأ مسيرته الاحترافية في أولمبيك مارسيليا الفرنسي سنة 2006 سبق له تمثيل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل أودينيزي الايطالي (2010-2013) و روما الايطالي (2013-2014) و بايارن مونيخ الألماني (2014-2017) قبل ان ينتقل الى صفوف اليوفي سنة 2016 في نطاق الاعارة مع بند ينص على أولوية شراء العقد وهو ما تم بالفعل سنة 2017. هذا و سبق للاعب أن تحصل على بطولة ألمانيا في مناسبتين (2015 و 2016) و لقب كأس ألمانيا (2016) و ثنائي البطولة و الكأس في مناسبتين مع يوفنتوس (2017 و 2018) كما بلغ معه نهائي كاس رابطة الأبطال و كاس السوبر الايطالية سنة 2017. 

 

هذا و قد أشارت مصادر قناة الكأس القطرية أن نادي مانشستر يونايتد الأنجليزي دخل على الخط البارحة للانتفاع بخدمات اللاعب الذي كان متابعا أيضا من أندية ميلان وشالكه وبروسيا دورتموند لكن بن عطية تشبث بقبول عرض نادي الدحيل بعد أن أعطى موافقته النهائية لمسؤوليه. من جهتها توصلت ادارة نادي يوفنتوس الايطالي أول أمس الى الحصول على توقيع المدافع الدولي الأوروغواياني “Martín Cáceres” البالغ من العمر 31 عاما قادما من لاتسيو ليكون بديلا للمهدي بن عطية.

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0