قام موقع “Sky Italia” بتسريب اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية “Ballon d’Or” والتي ستمنحها مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب كرة قدم في الموسم المنصرم مساء الإثنين. ورغم أن الإعلان الرسمي عن الفائز بالجائزة سيتم خلال حفل ضخم بباريس مساء الإثنين المقبل، إلا أن الموقع أكد أن الكرواتي “لوكا مودريتش” نجم خط وسط نادي ريال مدريد الاسباني و المنتخب الكرواتي هو الذي حاز على أعلى نسبة من الأصوات.

 

نفس المصدر أكد أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي جوفنتوس الايطالي قد حل في المركز الثاني فيما جاء الفرنسي “أنطوان غريزمان” متوسط ميدان المنتخب الفرنسي و نادي أتليتيكو مدريد الاسباني بالمركز الثالث، مع مفاجأة مثيرة للجدل تمثلت في غياب كل من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي.

 

وسينتظر عشاق كرة القدم الإثنين المقبل لمعرفة الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، والتي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول” للأفضل خلال الموسم ، وفقا لتصويت عدد من الصحفيين الرياضيين. يذكر أنه قد سبق لنجم خط وسط نادي ريال مدريد و المنتخب الكرواتي مودريتش أن أحرز جائزتي أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) و جائزة أفضل لاعب في أوروبا التي يقدمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA).

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0