واصل ميلان سلسلة نتائجه الايجابية بانتصار ثمين على حساب المتصدر جوفنتوس بنتيجة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب “Giuseppe Meazza” لحساب الجولة 31 من منافسات الدوري الايطالي. ميلان قلب تأخره بهدفين أحرزهما كل من متوسط الميدان الدولي الفرنسي “Adrien Rabiot” في الدقيقة 47 و النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 53 الى انتصار باهر بعد أن تمكن من تسجيل رباعية كاملة حملت توقيع كل من زلاتان ايبراهيموفيتش (دق 62) من علامة الجزاء و فرانك كيسي (دق 66) و رافائيل لياو (دق 67) و آنتي ريبيتش (دق 80). 

 

 

بهذا الانتصار رفع ميلان رصيده الى 49 نقطة منفردا بالمرتبة الخامسة مؤقتا في انتظار استكمال بقية مباريات الجولة في حين تجمد رصيد اليوفي عند النقطة 75 في صدارة الترتيب مضيعا على نفسه فرصة تعميق الفارق الى 10 نقاط كاملة بينه و بين ملاحقه المباشر لازيو الذي انهزم هو الآخر اليوم أمام ليتشي 1-2 لحساب نفس الجولة. 

هذا و سيكون انتر الخميس المقبل أمام فرصة كبيرة لتقليص الفارق بينه و بين لازيو الى نقطة وحيدة عندما يتحول الى فيرونا لمواجهة هيلاس فيرونا بداية من الساعة 20 و 45 دق على ملعب “Marc Antonio Bentegodi”.  

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 1 / 5. عدد الأراء : 1