ضمن المنتخب الجزائري اليوم رسميا تأهله الى نهائيات كأس افريقيا للأمم بعد انتصاره العريض خارج القواعد على حساب منتخب الطوغو بنتيجة 4-1. نجم مانشستر سيتي رياض محرز كان افتتح النتيجة للمنتخب الجزائري منذ الدقيقة 14 قبل أن يتمكن مدافع نادي نيس الفرنسي “يوسف عطال” بمجهود فردي رائع من تضعيف النتيجة للخضر مع مطلع الدقيقة 28 بتسديدة قوية من خارج مناطق الجزاء ليعود بعدها نجم المباراة رياض محرز و يرفع الفارق الى ثلاث أهداف في حدود الدقيقة 30 لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزائر بثلاثية نظيفة.

 

الشوط الثاني بدأه المحليون بقوة رغبة منهم في تقليص الفارق فنجح مهاجم نادي نهضة بركان المغربي “Kodjo Laba” في تقليص الفارق مع مطلع الدقيقة 54 لكن المنتخب الجزائري صمد خلال الدقائق المتبقية من المباراة قبل أن يستغل بغداد بونجاح بهتة في دفاع المحليين و يختتم مهرجان الأهداف بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90+2 لتنتهي المباراة بتقدم الخضر 4-1. 

 

https://youtu.be/DRhEIfIAyWY

بهذا الانتصار رفع المنتخب الجزائري رصيده الى 10 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة متقدما على المنتخب البينيني (7 نقاط) في حين تجمد رصيد المنتخب الطوغولي عند النقطة الخامسة في المرتبة الثالثة متقدما بفارق الاهداف المقبولة و المدفوعة على غامبيا. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0