كانت نتائج المدربين التونسيين في مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم سلبية ما يجعلهم أمام حتمية التدارك في مباريات الاياب المبرمجة يوم 5 ديسمبر المقبل لضمان الترشح الى دور المجموعات.

المصري البورسعيدي بقيادة مدربه معين الشعباني انقاد الى الهزيمة أمام نادي ريفرز يونايتد النيجيري بنتيجة هدفين لهدف وهي الهزيمة الأولى لمعين منذ تعيينه على رأس الاطار الفني للفريق يوم 12 سبتمبر الماضي بعد 7 مباريات (2 لحساب كأس الاتحاد الافريقي و 5 لحساب الدوري المصري) حقق خلالها 2 انتصارات و 5 تعادلات. مباراة العودة مبرمجة يوم الأحد 5 ديسمبر بداية من الساعة 18 في استاد برج العرب بالاسكندرية. 

من جهته انقاد نادي شبيبة القبائل الجزائري الذي يدربه عمار السويح الى هزيمة مفاجأة أمام رويال ليوبار الاسواتيني استقرت على نتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأحد في ال “Mavuso Sports Centre” وهي الهزيمة الأولى لعمار السويح مع الكناري منذ تعيينه مدربا أولا للفريق يوم 2 نوفمبر الجاري بعد تعادلين لحساب الدوري المحلي أمام كل من نصر حسين داي 2-2 و أمل الاربعاء 1-1. مباراة الاياب مبرمجة يوم الأحد 5 ديسمبر بداية من الساعة 19 في تيزي وزو. 

أما شبيبة الساورة الجزائري بقيادة مدربه قيس اليعقوبي فقد انقاد الى الهزيمة أمام أشانتي كوتوكو الغاني بنتيجة هدفين دون رد في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين أمس الأحد في العاصمة الغانية أكرا وهي الهزيمة الثانية لقيس اليعقوبي منذ تعيينه مدربا للفريق يوم 14 سبتمبر الماضي مقابل 3 انتصارات و 2 تعادلات. مباراة الاياب مبرمجة يوم الأحد 5 ديسمبر بداية من الساعة 17 و 45 دق على ملعب 20 أوت 1955 بمدينة بشار الجزائرية.

النتائج الكاملة لمباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني مكرر : https://bit.ly/3rjFzCG

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.5 / 5. عدد الأراء : 6