لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور مجموعات كأس رابطة الابطال الافريقية يلتقي الترجي الرياضي التونسي الليلة ضيفه نادي فيتا كلوب الكونغولي بداية من الساعة الثامنة ليلا على الملعب الأولمبي برادس. هي بالمناسبة المواجهة الثالثة التي ستجمع الفريقين حيث سبقت مباراة الليلة مواجهتان انتهت الأولى في الكونغو على نتيجة التعادل 2-2 في حين فاز الترجي في الثانية على الملعب الأولمبي برادس بنتيجة 3-1.

 

  • الترجي الرياضي لم يعرف طعم الهزيمة في المباريات ال 17 الأخيرة التي لعبها لحساب كأس رابطة الأبطال الافريقية سواء في تونس أو خارج الديار حيث تعود آخر هزيمة للترجي في كاس رابطة الأبطال الى يوم 3 نوفمبر 2018 تاريخ مباراة ذهاب نهائي كأس رابطة الأبطال الافريقية 2018 أمام الأهلي المصري في القاهرة (1-3) حقق بعدها الفريق 12 انتصارا (من بينها 3 خارج القواعد) مقابل 5 تعادلات.   

 

  • الترجي الرياضي فاز في آخر 11 مباراة لعبها على الملعب الأولمبي برادس لحساب كأس رابطة الأبطال الافريقية حيث لم يعرف الفريق غير الانتصارات منذ 17 أوت 2018 تاريخ آخر هزيمة انقاد لها الفريق في رادس كانت أمام الأهلي المصري 0-1 لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات.

 

  • حقق الترجي 4 انتصارات في آخر 5 مباريات لعبها باعتبار جميع المسابقات مقابل هزيمة وحيدة كانت أمام الهلال السعودي 0-1 في ربع نهائي كأس العالم : (5 مباريات سجل خلالها 9 أهداف و قبلت شباكه 3 أهداف) 

 

  • فيتا كلوب الكونغولي لم يعرف طعم الانتصار في آخر 8 مباريات خاضها خارج ملعبه لحساب كأس رابطة الأبطال الافريقية 

 

  • حقق فيتا كلوب 2 انتصارات و 2 هزائم و تعادل وحيد في آخر 5 مباريات لعبها الفريق باعتبار جميع المسابقات سجل خلالها 2 أهداف و قبلت شباكه 2 أهداف) لكن الفريق منظم دفاعيا حيث لم تتلقى شباكه أكثر من هدف في مباراة واحدة سنة 2019 الا في 3 مناسبات من بين 40 مباراة لعبها هذا العام في جميع المسابقات.  

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0