بعناء كبير تمكن الترجي الرياضي من تخطي عقبة نادي ايليكت التشادي في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة لحساب إياب الدور 32 من مسابقة كأس رابطة الأبطال الأفريقية ليحجز بالتالي مقعدا في دور المجموعات. الترجي العائد بنتيجة التعادل ذهابا بنتيجة 1-1 و رغم السيطرة الميدانية المطلقة التي فرضها على منافسه وجد نفسه متأخرا في النتيجة على ملعبه و أمام جماهيره منذ الدقيقة بعد أن استغل نادي ايليكت سبور التشادي الفرصة الوحيدة تقريبا التي أتيحت له في الشوط الأول ليسكنها شباك معز بن شريفية و يكسب الأفضلية في مجموع المباراتين.

 

ردة الفعل جاءت قوية من جانب الترجي الذي واصل بسط سيطرته على مجريات المباراة و تعددت المحاولات الهجومية التي كانت في كل مرة تنبأ بهدف التعادل لكن التسرع و سوء الحظ و قلة التركيز أمام المرمى من ناحية و المردود المهزوز من حكم المباراة الذي تغافل عن الإعلان عن ضربتي جزاء أحدهما على الأقل كانت واضحة وضوح الشمس جعل الشوط الأول ينتهي بتقدم الفريق التشادي.

 

الشوط الثاني لم يكن مختلفا عن الثاني في شيئ حيث واصل الترجيون بحثهم عن هدف التعادل دون جدوى خاصة مع تكتل المنافس في الدفاع و تألق حارس المرمى إلى أن استغل واتارا في الدقيقة 62 عرضية محكمة من المتألق سامح الدربالي ليسكنها الشباك التشادية برأسية قوية ارتجت على اثرها مدرجات ملعب رادس.

 

الترجي و بعد ادراك التعادل كان لزاما عليه تسجيل هدف ثان لضمان الترشح و تجنب ما قد تحمله ضربات الحظ من مفاجآت غير سارة وهو ما حصل بالفعل حيث استغل الجزائري بنغيث لخبطة في دفاع ايليكت سبور مع مطلع الدقيقة 83 ليسجل هدف الانتصار و يؤشر على ترشح الترجي لدور المجموعات.

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0