عقد رئيس الاتحاد الرياضي المنستيري السيد أحمد البلي ندوة صحفية اليوم الأحد 24 جوان 2018 عبر خلالها عن قرار الهيئة المديرة بعدم الترشح لفترة نيابية ثانية حيث ستنتهي مهمتها بصفة قانونية يوم 3 جويلية المقبل. هذا و في صورة عدم تقدم أي قائمة للانتخابات سوف تتولى الهيئة المستقلة للانتخابات تعيين هيئة تسييرية وقتية تشرف على الدواليب التسييرية للفريق إلى حين تعيين موعد جديد. 

 

هذا و قد أكد البلي خلال الندوة الصحفية أن الهيئة المديرة رفضت التفريط في كل من وليد الهيشري و رفيق كابو و حسن المسعدي رغم ورود عروض بشأنهم في المدة الأخيرة مقابل التفريط في الحارس مكرم البديري الى النجم الرياضي الساحلي مقابل 300 ألف دينار مع تمتع الاتحاد بنسبة 10 % من قيمة صفقة انتقال اللاعب الى أي فريق اخر لاحقا بالاضافة الى لاعبين من النجم الرياضي الساحلي. هذا و قد تم رفض عرض نادي أحد السعودي لانتداب المهاجم هشام السيفي مقابل 70 ألف دولار حيث طالبت الهيئة بالحصول على 90 ألف دولار على الأقل لقبول التفريط في خدمات اللاعب. 

 

هذا و قد ضمنت الهيئة الى حد الأن التعاقد مع كل من حارس مستقبل قابس “البشير بن سعيد” بعقد يمتد على موسمين بالاضافة الى عودة الحارس “حسان الحمزاوي” بعقد يمتد على موسمين بعد موسم ممتاز قضاه مع النادي القربي في انتظار استكمال اجراءات انتداب عدد من اللاعبين الذين توصلت الهيئة المديرة لاتفاق نهائي معهم في الأيام القليلة القادمة على أن تنطلق التمارين استعدادا للموسم الجديد بداية شهر جويلية المقبل. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0