علمت أنفوسبور من مصادر جديرة بالثقة أن متوسط الميدان الدفاعي هيثم المحمدي توصل الى اتفاق مع مسؤولي مستقبل قابس يقضي بفسخ العقد الذي كان أبرم بين الطرفين يوم 12 جويلية الجاري و الذي يمتد الى موفى جوان 2019 بعد المماطلة التي لقيها من قبل رئيس النادي في الايفاء بالالتزامات المادية التي تم الاتفاق عليها مسبقا. حيث تم الاتفاق على أن يحصل اللاعب على منحة امضاء ب 85 ألف دينار مع جراية شهرية ب 4500 دينار و تم وعده بالحصول على قسط أول من منحة الامضاء ب 30 ألف دينار نقدا مباشرة اثر التوقيع لكنه تفاجأ برئيس النادي يمنحه شيك ضمان بقيمة 85 ألف دينار على أن يرجعه له حال تسلمه ال30 ألف دينار مقابل تمكينه من شيك بباقي المبلغ (55 ألف دينار).

 

بقي اللاعب أسبوعين في انتظار صرف القسط الأول المتفق عليه مع رئيس النادي الذي بقي يماطله و كان في كل مرة يحدد موعدا لصرف المبلغ قبل أن يتراجع و يحدد موعدا اخر فما كان من اللاعب الا المطالبة بفسخ العقد الذي يربطه بمستقبل قابس وهو ما تم بالتراضي بين الطرفين. نفس المصادر المقربة من اللاعب أكدت أن الأخير غاضب من الطريقة التي تم بها اعلان فسخ العقد بين الطرفين و التي أوحت الى أن عملية فسخ العقد تمت بعد معاينته في التربص الذي أجراه الفريق و الحال أن فسخ العقد لا علاقة له بالأمور الفنية. 

هذا و قد أفادت نفس المصادر أن اللاعب بحوزته 4 عروض رسمية أخرى هو بصدد دراستها حاليا في انتظار تحديد وجهته في الأيام القليلة المقبلة. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0