أكدت صحيفة “Gazzetta.gr” اليونانية في مقال صادر على موقعها اليوم أن ادارة نادي اتحاد جدة السعودي بدأت المفاوضات مع نظيرتها في أولمبياكوس اليوناني من أجل الظفر بخدمات المدافع الدولي التونسي ياسين مرياح بداية من تاريخ فتح سوق الانتقالات الشتوية مضيفة أن مسؤولي النادي السعودي قد أبدوا اصرارا كبيرا على اتمام الصفقة في أقرب وقت ممكن. 

 

نفس المصدر واصل ليؤكد أن نادي اتحاد جدة السعودي تقدم بعرض رسمي لنادي أولمبياكوس ب 3.5 مليون يورو (أي حوالي ال 11.028 مليون دينار تونسي) مقابل توقيع اللاعب على عقد يمتد على 3 سنوات يحصل خلالها على أجرة سنوية تتراوح بين 1.5 و 1.7 مليون يورو (أي ما بين 4.726 و 5.356 مليون دينار سنويا) دون اعتبار المنح و بقية الامتيازات الأخرى ليكون مجموع ما سيدفعه نادي اتحاد جدة مقابل الانتفاع بخدمات ياسين مرياح 27 مليارا من مليماتنا بالتمام و الكمال. 

 

للتذكير فقد أمضى ياسين مرياح يوم 25 جويلية 2018 عقدا يمتد على 4 سنوات مع أولمبياكوس قادما من النادي الرياضي الصفاقسي مقابل 2 مليون يورو (أي حوالي 6 مليون دينار تونسي) مع وجود بند في عقده ينص على حصول النادي الرياضي الصفاقسي على نسبة 15 % من قيمة صفقة انتقاله الى أي فريق آخر خلال مدة تعاقده مع أولمبياكوس. و بالتالي في صورة اتمام الصفقة سيغنم النادي الصفاقسي ما قيمته 525 ألف يورو أي حوالي 1.650 مليون دينار تونسي. 

 

لقراءة الخبر من المصدرhttp://www.gazzetta.gr/football/superleague/article/1426875/olympiakos-arhise-diapragmateyseis-gia-tin-apoktisi-toy-meria-i-al-itihant

 

موضوع للمتابعة … 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0