في اتصال هاتفي جمعنا به منذ قليل أكد “Donald Ngameni” وكيل أعمال اللاعبين الكاميرونيين “Serge Nicolas Song” و “Didier Rostand Yimga” اللذان سبق و أن أعلن النادي الافريقي التعاقد معهما قبل أن يتقرر فجأة صرف النظر عن انتدابهما أن كل المحاولات لانهاء الأزمة بالتراضي مع ادارة النادي الافريقي قد فشلت. نفس المصدر أكد أن ادارة النادي الافريقي اقترحت عليه مبلغ 22 ألف يورو لفسخ العقود التي تربط اللاعبين بالنادي قبل أن يعود مسؤول من الفريق بعد ساعتين ليعلمه أن رئيس النادي قرر الاحتفاظ بهما مع التفويت في خدماتهما هذا الموسم في نطاق الاعارة. 

 

وكيل أعمال اللاعبين “Donald Ngameni” أكد أنه قبل كلا المقترحين لكن المدة طالت و لا حياة لمن تنادي في ادارة النادي الافريقي التي لم تجب حتى على مراسلة كتابية رسمية من محامي اللاعبين بتاريخ 4 أوت 2018 طالبها من خلالها بتحديد موقفها النهائي اما بصرف المبلغ المتفق عليه و فسخ العقود أو بتأكيد بقاء اللاعبين من خلال استئنافهما للنشاط مع باقي المجموعة الى حين اتخاذ قرار اعارتهما. (نسخة من المراسلة تصاحب هذا المقال). 

 

 “Donald Ngameni” واصل ليؤكد أنه تم الاستحواذ على جوازات سفر اللاعبين من قبل رئيس النادي الذي سافر الى فرنسا تاركا اللاعبين في ضبابية تامة خاصة و أنهما لم يشاركا في أي حصة تدريبية منذ قدومهما الى تونس قبل أن يتمكن محاميه اليوم من استرجاعها و قد تقرر أن يسافر اللاعبان غدا الثلاثاء الى الكامرون على أن يتكفل المحامي بايداع ملف لدى غرفة فض النزاعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم للمطالبة بفسخ العقود التي تربط اللاعبين بالنادي الافريقي مع جبر الأضرار حسب ما يمليه قانون الاتحاد الدولي.   

 

اليكم حصريا نسخة من المراسلة التي أرسلها محامي اللاعبين الكاميرونيين “Serge Nicolas Song” و “Didier Rostand Yimga” الى ادارة النادي الافريقي و التي لم يجب عنها مسؤولوا الفريق الى حد الأن …

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0