علمت أنفوسبور من مصادرها الخاصة أن هداف الدوري البوركيني “Cheick Djibril Ouattara” لاعب نادي “ASFB” بطل الدوري المحلي في بوركينا فاسو هذا الموسم و البالغ من العمر 19 عاما يصل في وقت مبكر من صباح اليوم السبت 30 جوان 2018 (س 4 و 55 دق صباحا) الى مطار تونس قرطاج بدعوة من مسؤولي السي اس اس صحبة رئيس ناديه لاتمام اجراءات انتقاله الى النادي الرياضي الصفاقسي. أنفوسبور تحصلت على صورة حصرية للاعب و رئيس ناديه في مطار واغادوغو قبل الاقلاع باتجاه أبيدجان على الساعة 20 ليلا و منها مباشرة الى مطار تونس قرطاج حيث سيكون الوصول مبرمجا على الساعة 4 و 55 دق صباحا بتوقيت تونس. 

 

يذكر أن “Cheick Djibril Ouattara” تم اختياره في أكثر من مناسبة لاعب الشهر في الدوري البوركيني هذا الموسم و تم استدعاؤه من قبل المدرب الحالي للمنتخب البوركيني و السابق للنادي الصفاقسي “Paulo Duarte” لتعزيز صفوف المنتخب الأول لأول مرة في المباراة الودية التي جمعت المنتخب البوركيني بنضيره الكامروني في فرنسا يوم 27 ماي الماضي وهو لاعب دولي في المنتخب البوركيني للاواسط كان شارك مع منتخب بلاده في مباراة اياب الدور الثاني من تصفيات كأس افريقيا دون 20 سنة التي جمعت بوركينا فاسو بنظيرتها ليبيا في تونس خلال شهر ماي الماضي. 

 

هيئة النادي الصفاقسي تواصل صيد العصافير النادرة حيث أن اللاعب كان محل متابعة من أندية أوروبية في الفترة الأخيرة خاصة بعد المردود الذي قدمه هذا الموسم مع فريقه رغم صغر سنه بتسجيله 19 هدفا (15 في البطولة و 4 في الكأس) و مساهمته في تتويج فريقه ببطولة الدوري. هذا و سيكون وفد من النادي الرياضي الصفاقسي في مطار تونس قرطاج لاستقبال اللاعب و رئيس ناديه. 

 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0