أكدت مصادر صحفية مطلعة اليوم أن متوسط ميدان المنتخب التونسي و نادي الدحيل القطري يوسف المساكني سيسافر غدا الأحد 16 ديسمبر 2018 الى أنجلترا لاستكمال المفاوضات مع مسؤولي ثلاث اندية أنجليزية هي “Cardiff City” و “Watford” و “Brighton” اللذين عبروا رسميا عن رغبتهم في الانتفاع بخدماته بداية من سوق الانتقالات الشتوية. نفس المصادر أكدت أن يوسف المساكني سيخضع الى اختبارات بدنية قبل الانطلاق في عملية التفاوض للتأكد من سلامته من الاصابة الخطيرة التي كان تعرض لها يوم 7 أفريل 2018 و حرمته من المشاركة في مونديال روسيا الصيف الماضي (قطع فى الرباط الصليبى).

 

هذا و يعتبر تعاقد يوسف المساكني البالغ من العمر 28 عاما مع أحد هذه الفرق فرصة كبيرة للاعب للبروز في الدوري الأقوى في العالم بعد 6 سنوات قضاها في صفوف نادي الدحيل القطري الذي قدم اليه من الترجي الرياضي مع مطلع سنة 2013 في صفقة قياسية تعتبر الأغلى للاعب تونسي بلغت 11.5 مليون يورو (حوالي 23 مليون دينار وقتها) .

 

يذكر أن نادي “Watford” يحتل المرتبة العاشرة في ترتيب البريميار ليغ برصيد 24 نقطة في حين يحتل نادي “Brighton” المرتبة 13 برصيد 21 نقطة أما نادي “Cardiff City” فيحتل المرتبة 16 برصيد 14 نقطة. 

 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0