حسم التعادل الايجابي 2-2 نتيجة المباراة التي جمعت الليلة على ال “Rhein Energie Stadion” نادي كولن الألماني الذي يضم في صفوفه متوسط الميدان الدولي التونسي الياس السخيري بضيفه نادي نيس الفرنسي لحساب الجولة السادسة و الأخيرة من منافسات دور مجموعات دوري المؤتمر الأوروبي. نتيجة لم تخدم نادي كولن الذي أنهى منافسات دور المجموعات في المرتبة الثالثة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن المتصدرين نادي نيس الفرنسي و بارتيزان بلغراد الصربي (9 نقاط لكل منهما). 

الضيوف فاجأوا أصحاب الأرض بهدفين في الدقيقتين 40 و 43  حملا توقيع كل من المهاجم الفرنسي “Gaëtan Laborde” و الجناح الأيسر الدولي الجزائري بلال الابراهيمي قبل يعود أصحاب الأرض بكل قوة في الشوط الثاني و يتمكنوا من تذليل الفارق في مرحلة أولى عن طريق “Denis Huseinbasic” في الدقيقة 48 ثم تعديل النتيجة عن طريق متوسط الميدان الدولي السلوفاكي “Ondrej Duda” مع مطلع الدقيقة 60. 

يذكر أن الياس السخيري قد شارك أساسيا طيلة المباراة حاملا لقناع واقي على أنفه بعد الاصابة التي كان تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها فريقه كولن خارج قواعده على نادي “Slovácko” التشيكي (1-0) لحساب الجولة الخامسة و تحصل على عدد 7.5/10 من موقع “Sofascore” المختص وهو ثاني أعلى تقييم في نادي كولن. 

 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 3.5 / 5. عدد الأراء : 2