انهزم المنتخب التونسي لكرة السلة أكابر أمام نظيره المكسيكي بنتيجة 61-74 في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم في القاعة متعددة الاختصاصات “Gliwice Arena” لحساب المباراة الترتيبية (لتحديد صاحبي المركزين 3 و 4) ضمن منافسات دورة “Energa Cup 2021” الدولية الودية المقامة ببولندا بمشاركة 4 منتخبات هي كل من بولندا و تونس و روسيا و المكسيك. 

يذكر أن المنتخب التونسي كان قد تكبد هزيمة عريضة أمس السبت في نصف النهائي أمام المنتخب الروسي استقرت على نتيجة 42-69 ليكتفي بالتالي بالمرتبة الرابعة فيما سيواجه بعد قليل (بداية من الساعة 19 و 30 دق) المنتخب البولندي نظيره الروسي في المباراة النهائية. 

يذكر أن مشاركة المنتخب التونسي لكرة السلة في “Energa Cup 2021” تدخل في اطار استعداداته للمشاركة في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة الى أولمبياد طوكيو و النسخة 30 من الأفروباسكات التي ستحتضنها العاصمة الرواندية كيغالي خلال الفترة الممتدة بين 24 أوت و 5 سبتمبر المقبل. 

هذا و قد برمجت الجامعة التونسية لكرة السلة مباراة ودية ثالثة ضمن تربص بولندا ستجمع عناصرنا الوطنية بالمنتخب البولندي يوم 16 جوان بداية من الساعة 19 بتوقيت تونس. 

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 5 / 5. عدد الأراء : 1