حقق المنتخب التونسي لكرة القدم سيدات فوزه الودي الثاني على حساب نظيره الأردني بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم على استاد الملك عبدالله الثاني بعمان. ثنائية المنتخب التونسي حملت توقيع كل من محترفة نادي بروندباي كوبنهاغن الدنماركي شيرين اللمطي (دق 34) و محترفة نادي ديو سبور الألماني هناء حمدي (دق 81). 

يذكر أن المنتخب التونسي كان فاز على حساب نظيره الأردني في المباراة الودية الأولى التي جمعت المنتخبين أول أمس الجمعة بنتيجة 2-1. هذا و جاءت ثنائية المنتخب التونسي عن طريق كل من محترفة ايسي مولينو الفرنسي آلاء كعباشي في الدقيقة 43 من علامة الجزاء و لاعبة الجمعية النسائية بسوسة آية جدي في الدقيقة 85 في حين سجلت هدف المنتخب الأردني الوحيد اللاعبة ميساء أبو جبارة من ركلة جزاء في الدقيقة 65. 

للاشارة فان تربص المنتخب الوطني في الأردن يدخل في اطار  استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس أمم افريقيا و البطولة العربية المقرر اقامتها في جمهورية مصر العربية خلال شهر أوت المقبل و قد وجه المدرب سمير الأندلسي الدعوة ل 20 لاعبة هن كل من : 

مريم ساسي – شيماء العباسي – شيماء بن محمد – سناء اليعقوبي (الجمعية النسائية بنك الاسكان) سليمة الجبراني – آية جدي – ايمان مشارة (الجمعية النسائية بسوسة) ياسمين الجميعي (الجمعية الرياضية النسائية بالساحل) – وفاء مسعود (الجمعية الرياضية النسائية بقفصة) – مريم حويج (اتشاهير سبور التركي) – رانية عوينة (عدانة تاكيمي التركي) – صابرين مامي (نادي ألان الاماراتي) – ايمان الطرودي (نادي أبو ظبي الاماراتي) – صابرين اللوزي (نادي توانتي انشيد الهولندي) – شيرين اللمطي (بروندباي كوبنهاغن الدنماركي) – الاء الكعباشي (ايسي مولينو الفرنسي) – هناء حمدي (ديو سبور الألماني) – شيماء خمار (معهد ايماسلول الأمريكي) – سامية عون – غادة العيادي (نادي عمان الأردني) 

لاعادة مشاهدة المباراة كاملة :

عجبك الخبر ؟

مجموع الأراء 0 / 5. عدد الأراء : 0